3almna
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

3almna

عالم واحد تحت سقف واحد

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

فيرغسون يصفهم بـ " المثير للشفقة " ورونالدو : أنا سعيد في الأولد ترافورد

كاتب الموضوعرسالة
talal milan

talal milan

المساهمات : 52

فيرغسون يصفهم بـ " المثير للشفقة " ورونالدو : أنا سعيد في الأولد ترافورد Empty
مُساهمةموضوع: فيرغسون يصفهم بـ " المثير للشفقة " ورونالدو : أنا سعيد في الأولد ترافورد   فيرغسون يصفهم بـ " المثير للشفقة " ورونالدو : أنا سعيد في الأولد ترافورد Icon_minitimeالأربعاء أبريل 22, 2009 6:01 am

فيرغسون يصفهم بـ " المثير للشفقة " ورونالدو : أنا سعيد في الأولد ترافورد Article1168034045236450

رافضاً ريال مدريد ، في مؤتمر صحفي قبل مباراة فريقه ضد بورتو كرر كرستيانو رونالدو رغبته في البقاء مع مانشستر يونايتد و يصر بأنه سعيد في الأولد ترافورد على الرغم من شائعات إنتقاله لريال مدريد ..

تقارير نهاية الإسبوع أشارت بأن ريال مدريد وافق على المبلغ المطلوب للاعب الجناح البرتغالي لكن السير اليكس فيرغسون أنكر تلك الشائعات و وصفهم بـ " المثير للشفقة " ، وفي سؤال لرونالدو حول تقارير أنتقاله لريال مدريد قال رونالدو قبل مواجهة بورتو : " هو دائماً نفس السؤال ، أنا سعيد في مانشستر يونايتد ، أعتقد هو النادي المناسب لي " ..

التقارير أشارت بأن ريال مدريد ضاعف من إهتمامهم برونالدو إلى 75 مليون جنيه إسترليني بعد أن سمع بأن البرتغالي تعب من المعاملة السيئة المستمرة من قبل حكام إنجلترا ، لكن الدولي البرتغالي إعترف بأن هذا الموسم مختلف عن المواسم الخمس السابقة في الأولد ترافورد حيث قال : " هو كان دائماً مثل ذلك هو أمر طبيعي ، هذا الموسم المدافعين يضربوني لمحاولة إيقافي ، هو فقط وضع طبيعي " .

اليونايتد يواصل تكذيب شائعات مدريد بأن هناك إتفاقية بين الناديين لكن اليونايتد مازال متمسك بموقفهم بأن " رونالدو ليس للبيع " ، في وقت سابق و بالتحديد أثناء تتويج رونالدو كأفضل لاعب في العالم في ديسمبر قال فيرغسون بأنه " لا يبيع لمدريد فيروس " ..

فيرغسون يصفهم بـ " المثير للشفقة " ورونالدو : أنا سعيد في الأولد ترافورد
صفحة 1 من اصل 1